31‏/03‏/2011

لستُ أنا !!


لا أعلم ما حدث في كياني..
ولا ما طرأ على وجداني..
لم أكن كذلك في سابق عهدي..
أشعر أن قلبي هو قائدي في بعدي..
أصبحت أتحسس من كل ما يقوم به الناس..
وأبسط تصرف منهم يجعلني أقيس مشاعري وتصرفاتي وطباعي بالمقياس..
لم تعد فيني تلك القوة..
في الابتعاد عن من تصدر منه بحقي أقل هوة..
هل للفترة التي خمدت فيها مشاعري في ذلك أي أثر..
أم أن الناس تغيرت وأصبحت لا تقدر..
أم أن شخصيتي هي التي طرأ عليها التغير..
ولكن..
أريد أن أتخذ قراري كالمعتاد..
وبأقصى سرعة قبل أن يفوتني الميعاد..
فأنا كما أنا لا يغيرني الزمان..
ومن حولي وضعوا مشاعرهم قبل إظهارها بالميزان..

أو أنهم لم يعودوا يمتلكون قلوباً تتمتع بالمودة والحنان..
ولكن سوف يأتي الوقت الذي أجني فيه ما زرعت من الجنان..
وهم من سيفتقدون ذلك الوجدان..
فلا أريد أن أجعل نفسي تنهار بين يدي وأنا أراقبها..
فمصيري وسلاحي قوتي..
وليكن ما يكن..
فأنا لن أجعل من نفسي معملا للتجارب.....

* روحي *

صورتي
هنا .. أبسط روحي .. وعليها تعزف أحرفي .. ومنها تنبض أروقتي .. مع قلبي ولقلبي فقط ..
يتم التشغيل بواسطة Blogger.